الاثنين، 3 مارس 2014

برامج رحلات السفارى فى صحراء سيوه


احصل على لمحة عامة عن المعالم والأنشطة التي سوف تروي عطشك للمغامرة، تفقد مناطق الكثبان الرملية المترامية فى بحر الرمال الأعظم والواحات المندثرة والقرية المتحجرة والقواقع المتحجرة التى يرجع تاريخها الى ملايين السنين .. فالمغامرات في سيوة ستسحر عقلك.








القواقع المتحجرة - صحراء سيوه

منطقة القواقع المتحجرة - صحراء سيوه


اماكن السفارى فى بحر الرمال الاعظم

تفقد مجموعة من رحلات السفارى والمغامرات خلال برامجنا المتميزة وابدأ بالتخطيط لمغامرتك الخاصة في بحر الرمال الاعظم 

نبذة عن اماكن السفارى فى صحراء سيوه

شياطة

تقع على بعد 35 كم إلى الشمال الغربي من سيوة حوالي ،وهى بحيرة جميلة تحيط بها الأشجار البرية والكثبان الرملية، و الطرق المؤدية اليها في الغالب الحجرية.

بئر واحد

يطلق عليه ايضا (بئر بحر الرمال الاعظم) ويقع على بعد حوالي 15 كم إلى الجنوب من واحة في أعظم رمل البحر ، وتتميز هذه المنطقة برحلات السفاري والمغامرة ، و وتحتوى على بحيرة كبيرة بالإضافة الى عين مياه كبريتية ساخنة ، وهو الأمر الذي جعل تلك المنطقة من اهم مناطق الجذب السياحى الجذب السياحي فى رحلات السفارى
لمذيد من المعلومات (بئر بحر الرمال الأعظم)

بئر واحد - بحر الرمال الاعظم - سيوه




واحة الارج

انها تقع شرق سيوة ، وهى عبارة عن وادي يحتوي على بحيرة كبيرة، ويجود به مقابر فرعونية فضلا عن الحياة البرية.
لمذيد من المعلومات عن واحة الارج


الغابة الحجرية

عمر الاشجار بتلك الغابة 40 مليون عام وتحولت الى احجار وتقع في الجنوب الشرقي من سيوة على بعد 20 كيلومترا من (بئر واحد) وتحتوي على بعض الأشجار الصخرية من العصور القديمة و يتكون الطريق المؤدي إلىها من الكثبان رملية.



التصاريح

ينبغي أن تحصل على تصريح للسفر من واحة سيوة إلى الواحات البحرية أو إلى الصحراء المحيطة بواحة سيوة، وهناك بعض المرشدين المحليين الذين يمكنهم تولي أمر هذه التصاريح لكنهم سيحتاجون إلى جواز سفرك. لا تصلح هذه التصاريح إلا لمدة يوم واحد ولا يسمح دائمًا بالرحلات التي تستغرق أكثر من يوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق